تعلم تصميم المواقع بشكل بسيط وسريع مع كسب المال

10:54 AM M E 2 Comments

ملاحظة هامة: هذا الكورس مجاني (لوجه الله) 

تم كتابة هذا المقال لترغيب الكثير من الناس في عملية التعليم على الإنترنت وأيضا لإعطاء الفرصة لمن هم في حالة مادية صعبة وخصوصا في الدول العربية كمصر، اليمن، ليبيا، فلسطين، الأردن.. إلخ حتى يتسنى لهم تعلم كيفية كسب المال الحلال بشكل سهل وسريع وغير مجهد وأثناء وجودهم في البيت. 

إذا كنت ترغب في تعلم تصميم المواقع بدون صعوبة أو كنت تريد في تصميم موقع خاص بك والحصول أيضا على فرصة للكسب من وراء هذا الموقع فهذا الكورس سيكون خاص لك
علماً بأنه يجب أن يكون لديك خلفية ولو بسيطة عن كيفية استعمال الكمبيوتر والتصفح وكيفية إستخدام برنامج Microsoft Word.

نبذة عن الكسب عن طريق القوقل من خلال وضع الإعلانات على موقعك:

بعد أن تقوم بتصميم الموقع الخاص بك وتقوم بوضع مقالات في هذا الموقع سيكون عليك المحاول لجذب أكبر عدد ممكن من الزوار إلى الموقع للحصول على كليك (ضغطة زر) وبكل ضغطة زر على الدعايات الموجودة في الموقع الخاص بك سيقوم قوقل بدفع ما يقارب من ربع دولار تقريبا ويحسب عدد الزوار أيضا مع الكليك وبعد الحصول على مبلغ مالي (25دولار) أقل شيء ستقوم شركة قوقل بإرسال ظرف إليك يحتوي على كود ومن خلال هذا الكود يمكنك إستلام المبلغ المالي.
المتطلبات اللازمة تحضيرها قبل الكورس هي كالتالي

1- جهاز كمبيوتر.
2- سماعات لسماع صوت المتحدث.
3- حساب جيميل.

ملاحظة هامة:
الكورس سيكون على تمام الساعة الثامنة بتوقيت إسطنبول - تركيا 

للحضور الرجاء الضغط على هذا اللنك 

https://www.facebook.com/events/1542045886047451/
















You Might Also Like

2 comments:

  1. تصميم الموقع ليس مهمة صعبة للغاية، خاصة إذا كان لديك بالفعل فكرة عن كيفية تنفيذ ذلك وكنت تمتلك الإبداع الفطري. ومع ذلك، إذا كان لديك أي فكرة عن تصميم الويب، لا تقلق لأن هناك الكثير من التدريبات المجانية على شبكة الإنترنت، فضلا عن البرامج التي يمكن تحميلها بسهولة. أجد موقعا جيدا جدا نموذج cv باللغة الانجليزية. إذا كنت تريد يمكنك زيارة هذا الموقع.

    ReplyDelete